بث مباشر الأن HD مباراة برشلونة وقادش في الدوري  الإسباني . - كورة لايف 


مشاهدة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

ويحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره قادش صاحب الأرض والجمهور مساء اليوم السبت 13 أبريل الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإسباني .


ويأتي نادي برشلونة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بعد 30 جولة خاضها الفريق ببطولة الليجا وبواقع 20 إنتصار و7 تعادلات و3 هزائم وبفارق 8 نقاط عن الملكي ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة وعلي الجانب الآخر يأتي قادش في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة في 30 مباراة بواقع 4 إنتصارات و137 تعادل و13 هزيمة .


مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الإسباني

ويأمل البارسا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام قادش ومواصلة إنتصارات الفريق ببطولة الدوري الإسباني “

 


 ” وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية من بطولة الدوري أمام نظيره لاس بالماس بهدف وحيد مقابل لاشئ وفي السايق ذاته نجح نادي قادش من تحقيق الفوز في المباراة الماضية للفريق ببطول الليجا أمام نظيره غرناطة بهدف وحيد مقابل لاشئ .


ولم يعرف البارسا طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات خاضها الفريق بجميع البطولات والتي كان أخر الإنتصار في الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعلي الجانب الأخر حقق نادي قادش الفوز مرتين فقط في أخر خمس مباريات وتعادل في مثلهم وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة .


بث مباشر الأن HD مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

وتقام مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني علي ملعب رامون دي كارنازا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .